لا اله الا الله الملك الحق المبين*محمد رسول الله الصادق الوعد الأمين

منتدى وتجمع تلمنـ(ذوالفقــــار)ـــــــس الإسلامي *اسلامي*اجتماعي*تفاعلي*علمي*
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم *** الحمد لله رب العالمين *** والصلاة والسلام على سيدنا ومولانا محمد الصادق الوعد الأمين وعلى آله الطيبين الطاهرين وأصحابه الغر الميامين*** ورضي الله تعالى عن جميع التابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين *** وبعد:أهلا وسهلا بكم في تجمع ومنتدى تلمنـ(ذوالفقار)ــــــس الإسلامي*** منتدى اسلامي -اجتماعي - علمي***نرحب بجميع الأخوة الزائرين من بلدة تلمنس خاصة والأخوة من خارج البلدة عامة فأهلا وسهلا بكم في منتداكم ونتمنى لكم قضاء أوقات مفيدة معنا
أخي الزائر قبل شروعك بإضافة أي موضوع وقبل كتابتك أية كلمة تذكر قول الله تبارك وتعالى:"ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد" واعلم أن الكلمة مسؤوليةوهذا المنتدى للحصول على المعرفة والمواد العلمية المفيدة واعلم أخي الزائر أن كل موضوع أو مساهمة تخالف شروط وقوانين المنتدى سيكون مصيره الحذف وسلة المهملات *** يمنع نشر مواضيع تثير الفتن والنعرات الطائفية والدينية والمذهبية *** يمنع نشر مواضيع وصور تدعو للرذيلة والإنحلال الأخلاقي *** كما ننوه إلى أن المواضيع الموجودة والمساهمات في المنتدى ليس بالضرورة أن تعبر عن رأي إدارة المنتدى وإنما تعبر عن رأي صاحب الموضوع وكاتبه *** والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته***

شاطر | 
 

 الارهاب والجريمة ولعبة الامم0

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المعتز بالله



عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 14/01/2011

مُساهمةموضوع: الارهاب والجريمة ولعبة الامم0   الجمعة يناير 27, 2012 5:23 am


الارهاب والجريمة ولعبة الامم00
بسم الله الرحمن الرحيم
بين ليلة وضحاها ظهر نبأ عظيم غطى على ما دونه من الانباء :هو قتل زعيم الارهاب على يد قوات امريكية في مدينة باكستانية اواخر عام 2011..حسب الرواية الامريكية والتي رددتها كل ابواق الاعلام العالمية..
واذا كان الموت هو قدر كل انسان في هذه الحياة ، وهو كاس على كل ا لناس كما يقولون، وقيمة كل انسان هي في فيما قدم لنفسه ولمجتمعه،وان بعد الموت هناك حياة اخرى وفصل اخر من فصول الوجود كي يجازى كل انسان حسب ما قدم ، وليجازى كل ظالم على ما طغى واقترفت يداه ..
فان الطريقة والاخراج الذي تم به الاعلام عن وفاة ذالك الشخص فانها دعاية امريكية صهيونية رخيصة وتهويل اعلامي خطير وفصل من فصول مسلسل لعبة الامم والذي هو مستمر ما استمرت الحياة كما يبدو ..
ولعل من اهداف هذا النبأ العظيم الان هو التغطية على الجرائم الامريكية والاطلسية والصهيونية المستمرة في افغانستان والعراق والصومال واليمن وليبيا وفلسطين وغيرها كثير..
ولعل من اهدافه ايضا هو ايجاد الذرائع لبقاء قوات الاستعمار الامريكي في افغانستان والعراق والاستمرار في ضرب ليبيا تمهيدا لتقسيمها واحتلالها المباشر ..والسؤال اين المجتمع الدولي من المجرم شارون ونتنياهو وبيريز وباراك وجورج بوش وبلير وغيرهم ممن جرائمهم لا تزال ماثلة للعيان ..
ثم اين سيادة باكستان وغيرها من الدول الكرتونية المضحكة التي تسمح للقوةات الاجنبية بالعبث على اراضيها..ان عشرات الاسئلة قد ترد على الاذهان عن حقيقة الغاز هذا النبأ العظيم وعن هذه الفرقعات المفتعلة.الان .
ثم ان الادعاء مرة ان ذالك الارهابي حسب تعبيرهم -الضحية قد قتل بالرصاص في رأسه ومرة اخرى الادعاء انه كان غير مسلح ومرة ثالثة ان جثته كانت مشوهة أي ربما قد تكون قد مثل بها ..وهذا يثير كثيرا من اللغط والاقاويل..
ثم ان التصريح انه تم رمي جثته بالبحر فيه اشارة قوية على سقوط وانحدار الحضارة الامركية والغربية عموما وعلى مقدار الحقد الدفين على كل عربي ومسلم وعلى كل قيم السماء والقوانين الوضعية ..ورحم الله الامام علي بن ابي طالب الذي كان يترحم على اعداءه وخصومه بعد مقتلهم بالمعارك وكان يأمر بعدم التمثيل بجثثهم ويوصي بدفنهم في مقابر المسلمين..
وبالمناسبة فان قتل المدنيين وترويع الامنين والاعتداء على الشعوب واستعمار ها تحت اي مسمى كان هو مدان ومستهجن بكل المقاييس ..
ويبقى الارهاب الامريكي الصهيوني هو اشد انواع الارهاب على الاطلاق ..وما جرى ويجري في الصومال وافغانستان وباكستان وليبيا والعراق وفلسطين خير شاهد على ذالك ..وان الذئب الامريكي الغربي لا يمكن ان يكون حملا وديعا او بشيرا وداعيا للسلام والديمقراطية مهما حاول وبذل من جهود ، لان اخر اقنعته قد سقط في طريقة وحقيقة همجيته الاخيرة ....
ورحم الله اموات المسلمين وشهداءهم اينما كانوا.وجميع شهداء الوطن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الارهاب والجريمة ولعبة الامم0
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لا اله الا الله الملك الحق المبين*محمد رسول الله الصادق الوعد الأمين :: منتدى واحات تلمنس :: واحة الحياة الإجتماعية-
انتقل الى: