لا اله الا الله الملك الحق المبين*محمد رسول الله الصادق الوعد الأمين

منتدى وتجمع تلمنـ(ذوالفقــــار)ـــــــس الإسلامي *اسلامي*اجتماعي*تفاعلي*علمي*
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم *** الحمد لله رب العالمين *** والصلاة والسلام على سيدنا ومولانا محمد الصادق الوعد الأمين وعلى آله الطيبين الطاهرين وأصحابه الغر الميامين*** ورضي الله تعالى عن جميع التابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين *** وبعد:أهلا وسهلا بكم في تجمع ومنتدى تلمنـ(ذوالفقار)ــــــس الإسلامي*** منتدى اسلامي -اجتماعي - علمي***نرحب بجميع الأخوة الزائرين من بلدة تلمنس خاصة والأخوة من خارج البلدة عامة فأهلا وسهلا بكم في منتداكم ونتمنى لكم قضاء أوقات مفيدة معنا
أخي الزائر قبل شروعك بإضافة أي موضوع وقبل كتابتك أية كلمة تذكر قول الله تبارك وتعالى:"ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد" واعلم أن الكلمة مسؤوليةوهذا المنتدى للحصول على المعرفة والمواد العلمية المفيدة واعلم أخي الزائر أن كل موضوع أو مساهمة تخالف شروط وقوانين المنتدى سيكون مصيره الحذف وسلة المهملات *** يمنع نشر مواضيع تثير الفتن والنعرات الطائفية والدينية والمذهبية *** يمنع نشر مواضيع وصور تدعو للرذيلة والإنحلال الأخلاقي *** كما ننوه إلى أن المواضيع الموجودة والمساهمات في المنتدى ليس بالضرورة أن تعبر عن رأي إدارة المنتدى وإنما تعبر عن رأي صاحب الموضوع وكاتبه *** والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته***

شاطر | 
 

 الماسونية منتوج صهيوني بامتياز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المعتز بالله



عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 14/01/2011

مُساهمةموضوع: الماسونية منتوج صهيوني بامتياز   الثلاثاء يناير 10, 2012 4:27 pm


________________________________________

الماسونية هي منتوج صهيوني بامتياز..
بسم الله الرحمن الرحيم..
الحمد لله رب العالمن والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين ..
وبعد ..
نعم انها الماسونية اللعينة ..منتوج صهيوني بامتياز عجيب..


انها الشكل الاوسع والوعاء البراق الاجوف للصهيونية ..بل هي ذلك الاخطبوت الخطير الذي ظهر تحت مظاهر شتى واسماءمختلفة في شتى بقاع العالم ومنها في العالمين العربي والاسلامي – احيانا -مع الاسف الشديد – فمرة يسمى نادى الروتاري ومرة نادي الليونز واخرى معبد الشيطان و معبد اوشو او معبد العراة الاتقياء ..وووواسماء ومسميات شتى وتحت رعاية مسؤولين واصحاب نفوذ كبار بالسر او بالعلن.احيانا ...لخدمة الصهيونية واسرائيل الكبرى بالنهاية..واهم مهماتها تطبيق بروتوكولات حكماءصهيون ولكن باساليب قد تخفى على البعض ولكن لا تخفى على غالبية المثقفين والواعين لخطر الماسونية على العرب والمسلمين بل وعلى البشرية جمعاء..وشكرا للشبكة العنكبوتية -الانترنت التي كتبت الاف الصفحات عن ذلك الوباء الخطير لمن شاء ان يطلع اكثر

وقد أوجدها حكماء صهيون لتحقيق أغراض التلمود وبروتوكولاتهم ، وطابعها التلون والتخفي وراء الشعارات البراقة.

* وقد أصدرت لجنة الفتوى بالأزهر سابقا بياناً بشأن الماسونية والأندية التابعة لها مثل الليونز والروتاري جاء فيه:
- (يحرم على المسلمين أن ينتسبوا لأندية هذا شأنها وواجب المسلم ألا يكون إمعة يسير وراء كل داع وناد بل واجبه أن يمتثل لأمر رسول الله صلى الله عليه وسلم حيث يقول : " لا يكن أحدكم إمعة يقول : إن أحسن الناس أحسنت وإن أساءوا أسأت ولكن وطنوا أنفسكم إن أحسن الناس أن تحسنوا وإن أساءوا أن تجتنبوا إساءتهم ".
- وواجب المسلم أن يكون يقظاً لا يغرر به ، وأن يكون للمسلمين أنديتهم الخاصة بهم ، ولها مقاصدها وغاياتها العلنية ، فليس في الإسلام ما نخشاه ولا ما نخفيه والله أعلم )
رئيس الفتوى بالأزهر
عبد الله المنشد

* كما أصدر المجمع الفقهي التابع لرابطة العالم الإسلامي فتوى أخرى جاء فيها :
- وقد قام أعضاء المجمع بدراسة وافية عن هذه المنظمة الخطيرة ، وطالع ما كتب عنها من قديم وجديد ، وما نشر من وثقائها فيما كتبه ونشره أعضاؤها ، وبعض أقطابها من مؤلفات ، ومن مقالات في المجلات التي تنطق باسمها.
- وقد تبين للمجمع بصورة لا تقبل الريب من مجموع ما اطلع عليه من كتابات ونصوص ما يلي:
- أولا : أن الماسونية منظمة سرية تخفي تنظيمها تارة وتعلنه تارة ، بحسب ظروف الزمان والمكان ، ولكن مبادئها الحقيقية التي تقوم عليها هي سرية في جميع الأحوال محجوب علمها حتى على أعضائها إلا خواص الخواص الذين يصلون بالتجارب العديدة إلى مراتب عليا فيها .
- ثانيا : أنها تبني صلة أعضائها بعضهم ببعض في جميع بقاع الأرض على أساس ظاهري للتمويه على المغفلين وهو الإخاء والإنساني المزعوم بين جميع الداخلين في تنظيمها دون تمييز بين مختلف العقائد والنحل والمذاهب .

- ثالثا : أنها تجذب الأشخاص إليها ممن يهمها ضمهم إلى تنظيمها بطريق الإغراء بالمنفعة الشخصية ، على أساس أن كل أخ ماسوني مجند في عون كل أخ ماسوني آخر ، في أي بقعة من بقاع الأرض ، يعينه في حاجاته وأهدافه ومشكلاته ، ويؤيده في الأهداف إذا كان من ذوي الطموح السياسي ويعينه إذا وقع في مأزق من المآزق أيا كان على أساس معاونته في الحق لا الباطل . وهذا أعظم إغراء تصطاد به الناس من مختلف المراكز الاجتماعية وتأخذ منهم اشتراكات مالية ذات بال .
- رابعا : إن الدخول فيه يقوم على أساس احتفال بانتساب عضو جديد تحت مراسم وأشكال رمزية إرهابية لإرهاب العضو إذا خالف تعليماتها والأوامر التي تصدر إليه بطريق التسلسل في الرتبة .

- خامسا : أن الأعضاء المغفلين يتركون أحراراً في ممارسة عباداتهم الدينية وتستفيد من توجيههم وتكليفهم في الحدود التي يصلحون لها ويبقون في مراتب دنيا ، أما الملاحدة أو المستعدون للإلحاد فترتقي مراتبهم تدريجياً في ضوء التجارب والإمتحانات المتكررة للعضو على حسب استعدادهم لخدمة مخططاتها ومبادئها الخطيرة .
- سادسا : أنها ذات أهداف سياسية ولها في معظم الانقلابات السياسية والعسكرية والتغييرات الخطيرة ضلع وأصابع ظاهرة أو خفية .

- سابعا : أنها في أصلها وأساس تنظيمها يهودية الجذور ويهودية الإدارة العليا والعالمية السرية وصهيونية النشاط .
- ثامنا : أنها في أهدافها الحقيقة السرية ضد الأديان جميعها لتهديمها بصورة عامة وتهديم الإسلام بصفة خاصة .

- تاسعا : أنها تحرص على اختيار المنتسبين إليها من ذوي المكانة المالية أو السياسية أو الإجتماعية أو العلمية أو أية مكانة يمكن أن تستغل نفوذاً لأصحابها في مجتمعاتهم ، ولا يهمها انتساب من ليس لهم مكانة يمكن استغلالها ، ولذلك تحرص كل الحرص على ضم الملوك ولرؤساء وكبار موظفي الدولة ونحوهم .
- عاشرا : أنها ذات فروع تأخذ أسماء أخرى تمويهاً وتحويلاً للأنظار لكي تستطيع ممارسة نشاطاتها تحت الأسماء إذا لقيت مقاومة لاسم الماسونية في محيط ما ، وتلك الفروع المستورة بأسماء مختلفة من أبرزها منظمة الروتاري والليونز . إلى غير ذلك من المبادئ والنشاطات الخبيثة التي تتنافى كلياً مع قواعد الإسلام وتناقضه مناقضة كلية .

- وقد تبين للمجمع بصورة واضحة العلاقة الوثيقة للماسونية باليهودية الصهيونية العالمية ، وبذلك استطاعت أن تسيطر على نشاطات كثيرة من المسؤولين في البلاد العربية وغيرها ، في موضوع قضية فلسطين ، وتحول بينهم وبين كثير من واجباتهم في هذه القضية المصيرية العظمى ، لمصلحة اليهود والصهيونية العالمية .
- لذلك ولكثير من المعلومات الأخرى التفصيلية عن نشاط الماسونية وخطورتها العظمى وتلبيساتها الخبيثة وأهدافها الماكرة يقرر المجمع الفقهي اعتبار الماسونية من أخطر المنظمات الهدامة على الإسلام والمسلمين وأهله ..الخ..

الرئيس .
ونائب الرئيس .والاعضاء
..
وان الادعاء بان الماسونية هي فقط تدعو الى المساواة والاخاء والحرية ان هذا الزعم يذكرنا
بمقولة سيدنا الإمام/ علي بن ابي طالب/ كرم الله وجهه وعليه الف تحية وسلام .. في الرد على الخوارج" عندما زعموا انهم يطالبونه بالحكم بما انزل الله.. فقال لهم :كلمة حق أريد بها باطل..
ولقد قرأت المقطع التالي من برنامج بثته سابقا محطة الجزيرة عن الماسونية اذ قال يسرى فودة: )كيفية وطقوس اعتماد الأعضاء في الماسونية
يسري فودة: كثيرٌ من النظريات، وأكثر من الآراء، ولكنَّ ما هي الماسونية؟ سؤالٌ بسيط،ما أصلها؟ ما فصلها؟ وأهم من ذلك ما وراءها؟
لن تجد شخصاً واحداً في العالم يتفق مع شخص آخر حول ذلك، أو حول غير ذلك من أمور الماسونية(..
أقول :
وانا اري ان هذا افتراء وتمويه وتدليس ينقضه الاف الصفحات المكتوبة عن الماسونية على الشكبة العنكبوتية. غير التي ساقها يسرى فودة .وهنا يقوم السيد يسرى فودة بعملية تضليل كبيرة لصالح الماسونية الصهيونية..ولكن باسلوب محترف جدا جدا.وسازج في أن واحد...
وانا ارجح ان يكون اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الاسبق/رفيق الحريري قد تم على ايدي المنظمة الماسونية الصهيونية العالمية ..تخطيطا وتنفيذا واخراجا.. لانها المستفيدة الكبرى مما جرى بعدها من احداث..والقادرة على تنفيذ مثل تلك الجريمة النكراء الاثمة..
ومن الجدير بالذكر انني قد اطلعت في احد المواقع انه حُظِرَت الماسونية رسميًّا في سورية بموجب الأمرين العرفيين رقم 25، تاريخ 10 آب 1965، القاضي بـ"... إلغاء الجمعية الماسونية المسماة بالمحفل الأكبر السوري العربي والمحافل التابعة له في جميع أنحاء القطر العربي السوري، إن وُجِدَتْ. ويُحظَر على المؤسِّسين المنتسبين القيام بأيِّ نشاط لصالح الجمعية، وتُختَم بالشمع الأحمر، وتصفَّى موجوداتُها من قبل لجان وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، ويلاحَق المخالِفون أمام المحكمة العسكرية المختصة، لإجراء محاكمتهم بجرائم الانتساب إلى جمعية ذات طابع دولي..."، ورقم 26، القاضي بـ"... إلغاء أندية الروتاري الدولي في دمشق وحلب وحمص وفي جميع أنحاء القطر العربي السوري، إن وُجِدَتْ..."-- وارجو ممن لديه علم بما يخالف ذلك افادتي للاطلاع واخذ العلم بذلك وشكرا..
وفي جمهورية العربية المتحدة – مصر
صدر في حزيران 1964 قرارٌ رسمي بإغلاق وحلِّ المحافل الماسونية في جميع أراضي الجمهورية العربية المتحدة. وقد تمَّ وضع المحفل الماسوني بشارع طوسون تحت الحراسة.
وقرارات تسارعتْ من بعدُ وتلاحقتْ، كان أهمها توصية مكتب مقاطعة إسرائيل (رقم 4 للعام 1977) للحكومات العربية بحظر وإغلاق فروع الحركة الماسونية في أراضيها، وقرار مجلس جامعة الدول العربية رقم 2309...





________________________________________
وعن رأي الكنيسة في الماسونية.. فاقول:
أنه في العام 1735، أصدر البابا كليمانت الثاني عشر فقاعة بعنوان In eminenti apostolatus specula ، أدان فيها التجمعات الماسونية التي "... تقبل في صفوفها، دون أيِّ تمييز، أشخاصًا من مختلف الأديان والمناحي، حيث، وراء ظاهر خلفية صالحة يتم القبول بموجبها، وُضِعَتْ أنظمةٌ تجمع فيما بينهم، وتجبرهم خاصة، تحت طائلة أقسى العقوبات، بالقَسَم على الكتب المقدسة، من أجل الحفاظ على سرٍّ لا يمكن البوح به، ويتعلق بما يجري في تجمعاتهم..." [3]. ثم تلاه في العام 1751 تأكيد البابا بونوا الرابع عشر، عبر فقاعته Providas، لإدانة سابقِه
رسالة البابا ليون الثالث عشر umanum genus في العام 1884، التي أدان بموجبها الفرمسون بشدَّة، واصفًا إياهم بأنهم أناس "... يريدون التدمير الكامل للسلوكية الدينية والاجتماعية المنبثقة عن المؤسَّسات المسيحية، واستبدال أخرى بها تخصهم، وهي مبادئ تعود، من حيث منطلقاتها الأساسية، إلى النزعة الطبيعية..." [5]. ثم تلاه البابا بونوا الخامس عشر، الذي أعطى لجميع هذه الإدانات بُعدًا شرعيًّا؛ فكان البند 2335، الصادر في العام 1915 عن الفاتيكان، الذي تَحْرِم الكنيسةُ الكاثوليكية بموجبه "... كلَّ من ينتسب إلى الملَّة الماسونية أو إلى أية جمعية سرِّية تتآمر ضدَّ الكنيسة وضدَّ السلطات الشرعية.(..
ولا ادري ان كان الان هناك رأي مخالف لذلك ام لا..فالضعوط كانت كبيرة عليها لتغيير موقفها
.انها الماسونية التي تحاول السيطرة على الجميع ولخدمة عيون اسرائيل..
وشكرا ثانية للشبكة العنكبوتية –الانترنت- التي تحوي الاف الصفحات من المعلومات القيمة عن الماسونية.التي هي اشد اشكال الصهيونية غموضا والتباسا وابهارا... والله اعلم .
والحمد لله رب العالمين.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الماسونية منتوج صهيوني بامتياز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لا اله الا الله الملك الحق المبين*محمد رسول الله الصادق الوعد الأمين :: المنتدى الإسلامي :: سيدنا ومولانا رسول الله (ص)-
انتقل الى: